إعتقالات جماعية لكل أعضاء جبهة الانقاذ الوطنى لو لم يحضروا غدا اجتماع الرئيس

دعا العديد من النشطاء السياسيين على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر الرئيس محمد مرسى إلى اعتقال ما يسمى " جبهة خراب مصر " على حد وصفهم والمقصود بها اعضاء جبهة الانقاذ الوطنى وذلك ان لم يحضروا غداً إجتماع الرئيس مرسى لايجاد حلول للازمات التى تمر بها البلاد.
واعتبر العديد من النشطاء ان البرادعى وحمدين صباحى والسيد البدوى والعديد من الرموز السياسية فى جبة الانقاذ هم مجموعة خارجة عن الشرعية وتسعى لاشاعة الفوضى فى البلاد بعدم حضورهم لاجتماع الغد.
جائت تلك التعليقات بعدما أكد الرئيس محمد مرسى، رفض الشعب المصرى لكافة أشكال العنف، ومن يدعمونها، قائلاً فى كلمة موجهة للشعب المصرى، مساء اليوم: "سنواجه أى تهديد للمواطنين والممتلكات، بكل حزم".

وأضاف: "سنتابع الإجراءات القانونية لتقديم المجرمين للعدالة، فى أقرب وقت، وأصدرت تعليمات لرجال وزارة الداخلية، بكل وضوح، للتعامل بمنتهى الحزم، والقوة، مع من يعتدى على المواطنين ومنشآت الدولة، ممن يروعون الناس، ويقطعون الطرق".

واستطرد: "حقنا للدماء، وحفظاً للأمن ضد مثيرى الشغب، قررت إعلان حالة الطوارئ بمحافظات بورسعيد والسويس والإسماعيلية لمدة 30 يوماً بعد منتصف هذه الليلة، كما يحظر التجوال فى نطاق المحافظات الثلاث طوال مدة إعلان حالة الطوارئ".

إقرء ايضا :

إنفراد بالصور : مؤسس حركة " بلاك بلوك " الكنيسة تدعمنا و نحن جزء من " الكتيبة الطيبية " وهدفنا واحد

جديد قسم : جريدة فيتو نيوز

اعلان تقسيم مواضيع هنا